قوارب الكاياك في مانغروف كلباء

 

تعد جولة التجديف في كلباء مانغروف مثالية لهواة الطبيعة. لرحلتك ، يمكنك الاختيار بين قوارب الكاياك ولوح التجديف. تم العثور على العديد من أنواع الطيور ، بما في ذلك يتواجد الطائر العربي ذو الياقات البيضاء المهددة بالانقراض في النظام البيئي لأشجار المانغروف. إلى جانب سرطان البحر المحفور ، ومجموعة متنوعة من الأسماك ، والسلاحف البحرية الخضراء أو سلاحف منقار الصقر ، قد تراها أيضًا. سنقوم بالتجديف لمدة ساعتين تقريبًا ، والمشهد مذهل.

يقع القرم في الضواحي الجنوبية لقرية كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة ، وهو مكان للاستمتاع باثنين من أكثر أنشطة المغامرات المائية شهرة مع الاستمتاع بالجمال المذهل. تتيح لك جولة التجديف بالكاياك والتجديف في كلباء استكشاف مياه الشارقة الممتعة أثناء التجديف أو التجديف. تمتد شبكة أشجار المانغروف الرائعة على مساحة 500 هكتار ، وهي تزدهر بالحياة البرية المائية والطيور. النشاط الأول الذي ستشارك فيه هو التجديف وقوفًا على الألواح. سيعلمك مدربك الماهر أساسيات هذا النشاط قبل السماح لك بتجربته بمفردك. بعد ذلك ، ستحاول التجديف بالكاياك في مياه المنغروف في كلباء ، بينما يمكن للأفراد الذين يمارسون رياضة التجديف بالكاياك اكتشاف الطيور المهددة بالانقراض مثل الطائر العربي ذو الياقات البيضاء والأنواع الأكثر شيوعًا مثل صقر المنقار والسلاحف الخضراء. إذا كنت من محبي مراقبة الطيور المتحمسين ، فعليك بالتأكيد إحضار زوج من المناظير لاكتشاف الأنواع المختلفة من الطيور التي تعيش في غابات المانغروف. استرخي في جو هادئ واشعر بالسلام مع الطبيعة.

للناس من جميع الأعمار والاهتمامات ، توجد مياه نقية للتجديف بالكاياك بالقرب من غابات المانغروف. كمجموعة أو لعائلة لديها أطفال ، هناك أيضًا العديد من المواقع بالقرب من الماء لنصب خيمة والاستمتاع بالطقس في كلباء تحت سماء مرصعة بالنجوم. كلباء هي الوجهة المثالية للحفاظ على الحياة البرية مع الكثير من الأشياء التي يمكن فعلها مع الأطفال ومحبي الطبيعة.

بحاجة الى مساعدة؟

Arabic